أخبار عاجلة
ode End -->
الرئيسية / أخبار المانجا / مانجا “Toki no Daichi” تعود بعد 15 سنة من التوقف

مانجا “Toki no Daichi” تعود بعد 15 سنة من التوقف

صانع المانجا “ميوكي ياما” نشر تتمة لمانجا “Toki no Daichi” على تطبيق “MediBang” للهواتف الذكية يوم الخميس. المانجا تعود من جديد بعد 15 سنة من الإنقطاع منذ عام 2002.

…..

تدور أحداث المانجا في عالم، بعد سنين منذ هزيمة إمبراطور الظلام “ديابولوس” من قِبل مغامر صغير الذي جلب السلام لتلك البلدة. يعود إمبراطور الظلام بطريقة ما الى الحياة، فيقرر الفتى الصغير أن يشدّ الرحال للقضاء على الإمبراطور مرة أخرى ولكن يمضي الوقت دون عودة ذلك الصبي. الآن يقرر صديقه ورفيقه المغامر “كاي” أن يبحث عنه ويرى اذا ما كان صادقًا في القضاء على إمبراطور الظلام. يرافق “كاي” صبي غامض يُدعى “إيزايوي” لديه القدرة على التواصل مع الشياطين و “جيند” وهو جني يسعى للانتقام من “ديابولوس” لأنه تسبب في إنقراض شعبه.

…..

لقد بدأ المانجاكا “ياما” بنشر المانجا في مجلة “Enix” للشونين في عام 1996. المانجا توقفت منذ عام 2002 عندما  عجز عن العمل على المانجا بسبب مشاكل صحية. لقد قام “ياما” بعمل حملة لجمع التبرعات لتتمة المانجا في شهر يونيو الماضي. إستطاعت حملته جمع أكثر من ضعف ما كان يطمح إليه، مبلغ وقدره (70000 دولار أمريكي). قامت “Enix” بنشر 10 مجلدات للمانجا. وقد قام التطبيق بتوفير الفصول السابقة للمانجا للقراءة بالمجان.

المصدر: ANN

Like
1

عن Noba

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات