أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الأنمي / الكشف عن : عرض دعائي لأنمي “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” القادم في إبريل

الكشف عن : عرض دعائي لأنمي “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” القادم في إبريل

الموقع الرسمي لمشروع الأنمي اللذي يحمل العنوان “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” المستوحى من مانجا للمانجاكا “كويوهارو جوتوج” بدأ بنشر عرض دعائي للأنمي.

الأنمي سيعرض في إبريل 2019 وسيتم عرضه في عشرين قناة منهم “Tokyo MX”، “Gunma TV”، “Tochigi TV” و “BS11”.

فريق العمل يشمل:

  • “هارو سوتوزاكي” مخرجًا للأنمي في إستديو “ufotable”.
  • “أكيرا ماتسوشيما” مصممًا للشخصيات.
  • “ميوكي ساتو”، “يوكو كاجياما” و “ميكا كيكوشي” مساعدين في تصميم الشخصيات.
  • “يوكي كاجورا” و “جو شينا” ملحنين.
  • “هيكارو كوندو” منتجًا للأنمي.

…..

منذ قديم الزمان، الإشاعات قد انتشرت عن شياطين تأكل البشر تختبأ في أعماق الغابات. بسبب هذا، رجال القرية لم يخاطروا من قبل بالخروج لها في اللليل. الأسطورة تقول أنّ هناك شخص يحوم في الغابات لإصطياد تلك الشياطين المتوحشة يعرف بـ “سفاح الشياطين”. بالنسبة للصبي “تانجيرو” تلك الإشاعات ستصبح قريبًا واقعه القاسي.

منذ وفاة والده، “تانجيرو” تحمّل على عاتقه رعاية عائلته. بالرغم أنّ حياتهم أصبحت صعبة بسبب المأسي الكثيرة اللتي تحوم حولهم، إلّا أنّهم استطاعوا أن يعيشوا بسعادة. ولكن ذلك الدفء سرعان ما زال في أحد الأيام عندما يجد “تانجيرو” عائلته قد تمّ سفكها كلها عدا أخته “نيزوكو” اللتي استطاعت النجاة وحدها وقد تحولت الى شيطان. بالرغم من تفاجأه بالأمر، إلّا أنّ أخته مازالت تظهر إشارات بمشاعر بشرية وبعض الأفكار، وبهذا يبدأ هدف “تانجيرو” بمقاتلة تلك الشياطين وإعادة أخته من جديد الى بشرية.

…..

المانجا ظهرت لأول مرة في مجلة “شونين جمب” في فبراير 2016. وقد قام فرع “Shueisha” من المجلة بنشر المجلد الـ13 من المانجا في الثاني من نوفمبر. المانجا حصلت أيَضًا على رواية واللتي ستنشر في الرابع من فبراير.

العرض الدعائي

المصدر: ANN

Like

عن Noba

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات